اعلان

إزالة 122 حالة تعد على أملاك الدولة بالشرقية

ضمن الموجة ال 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالشرقية.. إزالة 122 حالة تعدي بنطاق المحافظة

إزالة التعديات
إزالة التعديات

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، لاسترداد حق الدولة والشعب خلال الموجة الـ ١٨، ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

أوضح المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة ٥٠ حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ١١٩ فدان و٦ قيراط زراعة ، كما تم إزالة ٧٢ حالة تعدي بالبناء المخالف بمساحة ٩ آلاف و٥٥٣ متر بمراكز أبو حماد - ههيا - الحسينية - كفر صقر - فاقوس - أبو كبير - منيا القمح - ديرب نجم.

وأشار إلى أنه تم فصل التيار الكهربي عن أعمدة الإنارة الموصل لأملاك الدولة قبل الإزالة في مركز فاقوس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أكد المحافظ استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة