اعلان

الموت السريع عنوان طريق كفر داوود السادات.. سائقو المنوفية: بنتشاهد كل لحظة ويجب إقامة مطبات وتحديد مواعيد للنقل (صور)

طريق كفر داوود
طريق كفر داوود

سرعات قاتلة، دِماءٌ كثيرة، وإهلاك للسيارات.. هكذا هو حال طريق 'كفر داوود -السادات' الواقع بمحافظة المنوفية، والذي يشهد كما كبيرا من الحوادث الناتجة عن السرعة الهائلة عليه، وجاءت مُطالبات الأهالي بضرورة وضع المطبات اللازمة وكمين في منتصف الطريق.

طريق كفر داوود

مطبات لتقليل الحوادث

وقال محمد سمعان، أحد السائقين خط شبين الكوم السادات: نتلو الشهادتين في اليوم أكثر من مرة أثناء الذهاب والعودة على الخط نظرًا للحوادث التي تتم عليه، ونفقد في كل فترة صديقا لنا بالموت، وكذلك الغياب ووقف الحال بحدوث إصابات خطيرة، وأسباب الحوادث السرعة الكبيرة وعدم تواجد المطبات اللازمة.

وقال سعد الله مرزوق: لم نعد نقدر على تحمل الحوادث الناتجة من السرعة علي الطريق خاصة النقل الثقيل غير آبهين بحياة المواطنين حولهم، ولا يمر أسبوع دون حدوث حوادث، وأشهرها وفاة 8 أشخاص من عائلة واحدة وبعدها وفاة اثنين من منزل واحد أيضًا.

طريق كفر داوود

مواعيد لسير النقل الثقيل

وأضاف السيد خليل محمود، سائق سيارة خط شبين الكوم المنوفية: فور خروجنا من مدينة شبين الكوم متجهين لمدينه السادات يدخل الرعب إلى قلوبنا ولابد من إقامة المطبات لتقليل الحوادث.

وأوضح: قبل رصف الطريق كان طريقًا للموت بسبب كثرة الحفر والتكسير والآن نعاني من السرعة الشديدة، ونطالب المسؤلين بضرورة تحديد مواعيد لسير النقل الثقيل علي الطريق.

من جانبه، أكد مسؤل بمديرية الإسكان، أنه سيتم إرسال فريق متخصص للطريق لرؤية حاجه الطريق إلىوضع المطبات من عدمه، ومن ثم عمل اللازم في الطريق، وذلك لضمان حياة أفضل للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة