اعلان

«37 ثانية مروعة».. فيديو متداول يرصد لحظة ذبح جزار سنورس لزوجته في الطريق العام بالفيوم

جزار يذبح زوجته في الطريق العام بالفيوم
جزار يذبح زوجته في الطريق العام بالفيوم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة ذبح زوج لزوجته في الطريق العام أمام المارة بمحافظة الفيوم.

وكان قد أقدم جزار يدعى 'م.ر.م' في العقد الثالث من العمر، ومقيم بمركز سنورس، على ذبح زوجته بطريق العام أمام محل كشري الأصدقاء وسط الميدان بضربة بسلاح أبيض من جهة الصدر إلى نهاية البطن.

بداية الواقعة

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد حافظ الحنبولي مٱمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من مرفق الإسعاف يفيد بمقتل امرأة بوسط الميدان العام مذبوحة من الرقبة حتى نهاية البطن.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، وتبين مقتل امرأة عن طريق الذبح من بداية الصدر إلى نهاية البطن وبعض الطعنات في العين والوجه واستسلام القاتل للاجهزة الأمنية.

يتعاطى مادة 'الاستروكس'

وأكدت تحريات المباحث حول الواقعة بأن سبب القتل مشاجرة بين الزوج والزوجة منذ أيام بسبب تعاطي مادة الاستروكس، مما جعلها تترك له المنزل وتذهب إلى منزل والدها وتدخل أهل الخير، وتم عودة منذ أيام وتشاجرا مرة أخرى وتركت له المنزل وطالبت الطلاق ولحق به وسط الميدان أمام مجلس المدينة وقام بطعنها وذبحها من الصدر إلى نهاية البطن.

وانتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة ومشاهدة الجثة، وقامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة

وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقررت النيابة العامة بتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وتقرير تفصيلي من طبيب الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)