اعلان

خالد الصاوي: تخليت عن شعار حزب الدستور.. ومازلت أطالب بالعدالة الاجتماعية

الفنان خالد الصاوي بالندوة
الفنان خالد الصاوي بالندوة

قال الفنان خالد الصاوي، خلال تكريمه في فعاليات الدورة الـ٣٧ من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والتي تحمل اسم المخرج علي بدرخان بعد قيام أحد الحضور بتوجيه سؤال له هل الفنان خالد الصاوي تخلى عن دوره السياسي.

خالد الصاوي تخليت عن شعار حزب الدستور ..ومازالت اطالب بالعدالة

ورد الفنان خالد الصاوي، قائلا إنه كان دائما يضع شعار حزب الدستور في كل المناسبات، ولكن الآن تخلى عنه ، مضيفا أنه تخلى عن وضع شعار حزب الدستور ولكنه مازال يطالب بالعدالة الاجتماعية.

وأشار الصاوي إلى أن مصر تغيرت كثيرا، وأن يكون شخص مسئول فهناك الكثير من المواطنين يصدقوه فلابد أن يكون على أرض الواقع، وأنه عندما كان يقوم بالتفكير في الكتابة والتمثيل والإخراج كان يلقى رد فعل حول كيفية قيامه بكل ذلك.

خالد الصاوي خلال الندوة

كانت انطلقت فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر الأبيض المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، فى دورة تحمل اسم المخرج الكبير على بدرخان تحت شعار «السينما من أجل الحياة»، والتي تستمر فعالياته حتى الخميس المقبل.

وذلك بحضور عدد من الفنانين للمشاركة فى فعاليات المهرجان منهم، الفنان خالد الصاوي، والفنانة رانيا فريد شوقي، منال سلامة، المخرج علي بدرخان، إلهام شاهين، المخرج عمر عبدالعزيز، الفنان أحمد وفيق، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة هالة صدقي، الفنان كريم قاسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً