اعلان

رفضت ترك المنزل.. أب يُشعل النيران في جسد ابنته بكفر الشيخ

لخلافات أسربة بينهما... أب يشعل النيران فى جسد ابنته بمدينة بيلا فى كفر الشيخ

إسعاف
إسعاف

شهدت قرية سريوة التابعة للوحدة المحلية بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، حادثا مأساويا، حيث أقدم أب على إشعال النيران في ابنته على خلفية خلافات أسرية بينهما.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بوصول ربة منزل لـ مستشفي بيلا المركزي، تعاني من حروق متفرقة بالجسد نتيجة إشعال والدها النيران بها.

وانتقل عدد من ضباط البحث الجنائي للقرية والمستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتبين إصابة ربة منزل تدعى 'إيمان . ع . ي . ص. ش' بحروق نتيجة سكب والدها مادة حارقة عليها وإشعال النيران بها.

وبسؤال والدة الفتاة، أكدت أن السبب وراء حرق ابنتها هو والدها، حيث أن هناك خلافات بينهما، وسبق وحاول والدها إشعال النيران بها منذ عدة سنوات، وأنه قبل الواقعة الأخيرة، طلب منها والدها في الهاتف أن تترك المنزل، إلا أنها رفضت وأكدت له أنها لا تعرفه، وأن والدتها هي من تقوم بالإنفاق عليها، وأن عليه عدم التعرض لها، ليحضر إلى المنزل ويقوم بإشعال النيران بها، ليصبها بحروق، ويتم نقلها إلى مستشفي بيلا المركزي، ومنها يتم تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً