المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبل زفافها بساعات.. العثور على جثة عروس بها 15 طعنة في قليوب

العثور على جثة عروس بها 15 طعنة بقليوب

أهل مصر
ارشيفيه
ارشيفيه

جريمة بشعة شهدتها عزبة العطلية التابعة لعرب العراقي بمنطقة قليوب المحطة بدائرة مركز قليوب، حيث عثر الأهالى على فتاة مقتولة وبها عدة طعنات قبل زفافها بساعات، حيث كان من المقرر الاحتفال بحنتها اليوم الثلاثاء والزفاف بعد غد الخميس، وتكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف غموض الحادث.

وبالعرض على النيابة كلفت أجهزة البحث الجنائى بسرعة ندب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وبيان الإصابات وملابساتها وطريقة حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتوصل لمرتكبها.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد ببلاغ الأهالى بعرب العراقي بالعثور على جثة فتاة مقتولة وبها عدة طعنات.

انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين أن الجثة لفتاة 23 سنة، ومقيمة عرب العراقي بدائرة المركز، وبها 15 طعنة فى أنحاء الجسد، والجثة هامدة، وتكثف قوات الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، لسرعة كشف غموض الواقعة وفحص علاقات المجني عليها وسبب خروجها قبيل العثور على جثتها وسؤال أهلها وتحديد آخر مشاهدات لها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، والتحفظ عليها لمعرفة ظروف وملابسات الحادث وسؤال المشتبه فيهم وأسرة المجني عليها لمعرفة تفاصيل الواقعة وتحديد مرتكبها.

وكشف أهالى قرية عرب العراقى، أن الفتاة كان من المقرر الاحتفال بيوم الحنة يوم الثلاثاء، والزفاف يوم الخميس، حيث تردد بين الأهالى أن أحد الشباب كان يريد خطبة الفتاة، ولدى ارتباطها بشاب آخر تخلص منها قبل زفافها بساعات.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وكشف ملابسات وغموض الحادث، وضبط مرتكب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

اعلان
عاجل
عاجل
التعليم لـ"المديريات": حظر أي مذكرات أو ملخصات يتم توزيعها للطلبة في المدراس (مستند)