المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصدر أمني يكشف سبب حريق كافيه ومطعم بكورنيش الإسكندرية (خاص)

خاص ل " أهل مصر " ماس كهربائي وصل لاسطوانه بوتاجاز سبب حريق كافية ومطعم بالإسكندرية

أهل مصر
صورة من مكان الحريق
صورة من مكان الحريق

كشف مصدر أمني في الإسكندرية، تفاصيل نشوب حريق داخل مطعم وكافيه شهير بمنطقة جليم بكورنيش الإسكندرية، حيث أوضح أن سبب اندلاع النيران هو ماس كهربائي، بسبب زيادة الأحمال، وأنه لا توجد شبهة جنائية حول الواقعة حتى الآن.

ماس كهربائي وأسطوانة غاز سبب حريق مطعم وكافيه جليم

وأضاف المصدر لـ "أهل مصر"، أن التقرير المبدئي من المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب في مطعم وكافيه بمنطقة جليم شرق الإسكندرية أوضح أنه نتج عن ماس كهربائي ووصل إلى أحد أسطوانات الغاز فانفجرت وتسببت في الحريق الهائل الذي حدث بالمطعم والكافيه.

وشهدت منطقة جليم، صباح اليوم الأربعاء، حريق هائل، في أحد الكافيهات والمطاعم الشهيرة بمنطقة جليم طريق كورنيش الإسكندرية شرق المدينة، دون حدوث إصابات بين المواطنين.

الحريق

وتلقى اللواء محمود أبو عمره، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول الرمل، يفيد بنشوب حريق بأحد الكافيهات ومطعم بطريق الكورنيش بدائرة القسم، وانتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص الأوّلي نشوب حريق بكافيه، ما أسفر عن احتراق محتوياته بالكامل، وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق بواسطة سيارات الإطفاء، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة أول الرمل، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.