اعلان

النيابة تطلب تراخيص الكافيهات والمطاعم بعد حريق جليم بالإسكندرية

النيابة العامة تطلب تراخيص كافيهات ومطاعم جليم بعد اندلاع حريق فيها بالإسكندرية

صورة للحريق
صورة للحريق

أمر المستشار محمد عبد السلام أمين ، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بإجراء تحقيقات موسعة فى واقعة حريق مطعم 'لاتينو' الذى نشب صباح اليوم وامتد الى 4 مطاعم وكافيهات بمجمع 'ستار باي' بمنطقة جليم بطريق الكورنيش، دون حدوث إصابات.

تراخيص كافيهات ومطاعم الإسكندرية بعد حريق جليم

كما قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته للوقوف على اسبابه، وإحضار ملف المطعم والمطاعم المجاورة من الحى لبيان مدى صحة التراخيص الممنوحة لهم ومدى اتباع اشتراطات السلامة المهنية وتطبيق الامن الصناعى، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة،

والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان لفحصها لبيان سبب الحريق، وتشكيل فريق من النيابة لإجراء المعاينة وسؤال العاملين وشهود العيان في الواقعة.

تلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الرمل أول، بلاغا يفيد نشوب حريق بمجمع مطاعم بشاطئ جليم.

انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على النيران ومنع انتقالها إلى باقي المطاعم والنوادي المجاورة.

صورة للحريق

وأغلقت الإدارة العامة للمرور، حارة من طريق الكورنيش في الاتجاه المؤدي إلى محطة الرمل، وذلك لتسهيل وصول سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان