اعلان

7500 زيارة بحملة طرق الأبواب في قرى حياة كريمة بالأقصر

«القومي للمرأة» بالأقصر: 7500 زيارة فى حملة طرق الأبواب «المرأة صانعة السلام» بقرى حياة كريمة

المجلس القومي للمرأة بالأقصر
المجلس القومي للمرأة بالأقصر

اختتم المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر، فعاليات المرحلة الأولى من حملة طرق أبواب بقرى حياة كريمة بقرى ارمنت وإسنا جنوب الأقصر، بعنوان 'المرأة صانعة السلام'، والتى استمرت على مدار 3 أيام.

وأكدت الدكتورة صابرين عبد الجليل مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالأقصر، أن الحملة تمت بمشاركة عضوات وأعضاء المجلس القومى للمرأة، بالأقصر، وذلك لتكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعي وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى تركيزاً على القرى ذات الأولوية في مباردة حياة كريمة، من خلال تعزيز مشاركة المرأة في ترسيخ قيم السلام و الأمن وازدهار وتنمية مجتمعاتها المحلية، وذلك عبر التواصل المباشر مع المرأة و الأسرة المصرية باستخدام آلية طرق الأبواب ونشر الرسائل المتعلقة بالحملة.

وأضافت أن عدد الزيارات التى تمت من فبل الرائدات 7500 زيارة للمستهدفين (رجال - نساء - أطفال)، حيث أن عدد المستهدفين من الجملة بقرى إسنا وأرمنت خلال 3 أيام الحملة بلغ 22710.

يذكر أن حملة طرق الأبواب هي المرحلة الرابعة في إطار برنامج 'المرأة المصرية صانعة السلام'، والتي تأتي في إطار الخطة الوطنية لتنفيذ أجندة الأمن والسلم الدوليين، وشملت المراحل الأولى رفع مهارات و معارف القائمين على برامج التواصل المجتمعي تمهيدا للنزول للمجتمعات المحلية.

WhatsApp
Telegram