اعلان

وزير التعليم العالي يفتتح كليتي طب الأسنان والذكاء الاصطناعي بجامعة المنوفية (صور)

زيارة وزير التعليم العالي
زيارة وزير التعليم العالي

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، منذ قليل، الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ببرج المنوفية السياحى، وبحضور محمد موسي نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة ونواب رئيس الجامعة ولفيف من قيادات الجامعة.

افتتاح منشآت جديدة بجامعة المنوفية

تأتي تلك الزيارة على هامش افتتاح عدد من المنشآت الجديدة بجامعة المنوفية، حيث سيتم اليوم الاثنين افتتاح كلية طب الأسنان وكلية الذكاء الاصطناعي ومركز القياس والتقويم وكذا زيارة تفقدية للجامعة الأهلية بطوخ طنبشا.

زيارة وزير التعليم العالي

وأشاد محافظ المنوفية بجهود وزارة التعليم العالى في تشجيع التعليم والبحث العلمى والابتكار من خلال وضع استراتيجيات حديثة لتأهيل الشباب والدفع بالكوادر المؤهلة لمواكبة تطورات العصر، فضلاً عن إيجاد تعليم فنى وتكنولوجى على مستوى عال من الاحترافية للمساهمة فى تخريج جيل مؤهل لسوق العمل.

زيارة وزير التعليم العالي

تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة بين الوزارة والمحافظة وعرض لآخر المستجدات للمشروعات التعليمية الجاري تنفيذها بالمحافظة، وذلك في إطار دعم الدولة المصرية للنهوض والارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030.

زيارة وزير التعليم العالي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي