اعلان

نيابة الإسكندرية تعاين موقع حادث سقوط فتاة من الطابق الـ16

صورة من محل الواقعة
صورة من محل الواقعة

انتقل فريق من نيابة المنتزة أول بالإسكندرية؛ لمعاينة مكان سقوط فتاة من الطابق السادس عشر بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية، وأسفر عن مصرعها في الحال، واستمعت لأقوال العاملين وشهود العيان.

النيابة تعاين محل واقعة سقوط فتاة من الطابق ال16

كانت منطقة سيدي بشر شرق محافظة الإسكندرية واقعة سقوط فتاة تبلغ من 30 عاما من الطابق السادس عشر في الطريق العام ، مما ادي حالة من الذعر بين المواطنين وتواجد قوة أمنية من قسم شرطة المنتزة أول بمحل الحادثة .

كان اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بسقوط فتاة من الطابق السادس عشر، بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر، دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول المنتزه، رفقة سيارة الإسعاف، ورجال الحماية المدنية، إلى موقع الحادث لفحص البلاغ محل الواقعة .

صورة من محل الواقعة

حيث فرضت القوات الأمنية بقسم شرطة المنتزة أول كردون أمني بمكان الحادث ، وتجري إدارة البحث الجنائي التحقيقات في الواقعة وسمع شهود الواقعة وأهلية المتوفية ، للكشف عن سبب الوفاة من وجود شبة جنائية لمعرفة بسبب سقوطها من الطابق السادس عشر وتحرر محضر بالواقعة والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة .

WhatsApp
Telegram