يوم رياضي في جامعة المنوفية احتفالا بانتصارات أكتوبر (صور)

ذكري اكتوبر
ذكري اكتوبر

نظمت جامعة المنوفية اليوم، احتفالا كبيرا بهذه المناسبة برعاية وحضور الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كما شارك بالحضور المحاسب أكرم عبدالدايم أمين عام الجامعة، الدكتور عبدالرحمن الباجوري مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور أسامه مدني المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

ذكري اكتوبر

تضمن الاحتفال يوما رياضيا باستاد الجامعة والصالة المغطاة، وبدأ بماراثون ومسيرة طلابية بمشاركة عشائر جوالة كليات الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر، يتقدمهم رئيس الجامعة الذي وجه خلالها التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وللشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر، مثمنا جهوده في تقدم الدولة المصرية وماتشهده من نماء ورخاء وازردهار، وموجها التقدير لأرواح شهداء الوطن ومابذلوه من تضحيات لاسترداد الأرض والكرامة، مضيفا أن الجامعة تنظم على مدار الشهر سلسلة من الاحتفالات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المصريين.

وافتتح رئيس جامعة المنوفية، معرضا ضم عدد من الأعمال الفنية والصور التذكارية الخاصة بانتصارات أكتوبر العظيمة من تنفيذ طلاب الجامعة.

ذكري اكتوبر

كما أقيمت علي هامش الاحتفال عدة مباريات ودية لكرة القدم والكرة الطائرة بالصالة المغطاة، شارك فيها رئيس الجامعة والعمداء والطلاب.

نظمت الاحتفالية الإدارة العامة لرعاية الشباب، تحت إشراف الدكتور محمد شاهين المدير العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً