اعلان

صحة الدقهلية: استمرار فعاليات حملة "معا نطمئن.. سجل الآن"

الدكتور سعد مكى وكيل صحة الدقهلية
الدكتور سعد مكى وكيل صحة الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتورسعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، استمرار فعاليات حملة 'معا نطمئن.. سجل الآن'، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم.

وأوضح مكي، أن فرق التواصل المجتمعي منتشرة بمختلف مدن المحافظة وتنتشر بالميادين والشوارع الرئيسية بالمدينة، لوصول الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين.

وأضاف مكي، أن فرق التواصل المجتمعي بالإدارات تقوم بحملات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين، وتأكيد أهمية تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا، والرد على جميع استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم حول اللقاحات، بالإضافة إلى المشاركة في عملية تسجيل المواطنين على الموقع الإلكتروني، من خلال أجهزة 'التابلت' لتلقي اللقاح، نظرا للإقبال الشديد على الباصات المشاركة في الحملة بمختلف أنحاء المحافظة، مؤكدا أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح

وأشار وكيل الوزارة بأن الحملة مستمرة وستجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات القطارات، مضيفًا أنه تم تخصيص مراكز الشباب، والنوادي الرياضية، وتجهيزها بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً