اعلان

وزير الشباب والرياضة: صلاح ومصطفى فخر الصناعة المصرية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا مع عدد من الإعلاميين على هامش تدريبات لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المقامة بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، استعدادا لمباراتي ليبيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

أشرف صبحي صلاح ومصطفي فخر الصناعة المصرية

وقال الدكتور أشرف صبحي خلال اللقاء نفتخر بجميع اللاعبين المصريين والمحترفين بالخارج، فهم فخر مصر ومحمد صلاح ومصطفي محمد صناعة مصرية ترفع اسم مصر، مضيفا أن هناك دراسة لعودة الجماهير قريبا.

وحث وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب على تقديم أداء متميز خلال مباراتي ليبيا يطمئن الجماهير المصرية، ويليق بسمعة كرة القدم المصرية، وتحقيق الفوز في مباراتي ليبيا للتربع على صدارة المجموعة، وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لإسعاد الجماهير المصرية، بالتزامن مع الاحتفالات التي تعيشها مصر الآونة الراهنة بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب وزير الرياضة عن ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب، وتقديمه لمستوى جديد متميز يُمكن من تحقيق الانجازات الفترة المقبلة، في ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية.

محمد صلاح

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب ليبيا غدا الجمعة، على ستاد برج العرب قبل مواجهة ملعب الشهداء في ليبيا 11 أكتوبر، واحتل منتخب مصر المركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط خلف منتخب ليبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي