اعلان

تفاصيل اقتحام أولياء الأمور مدرسة بالإسكندرية بعد شائعة انهيار سقف على الطلاب.. والتعليم ترد

وكيل التربية والتعليم بالإسكندرية
وكيل التربية والتعليم بالإسكندرية

نفى علي محسن، مدير إدارة هندسة المباني بإدارة العجمى التعليمية بالأسكندرية، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول انهيار سقف أحد فصول مدرسة الشهيد ثروت جلال، النورس سابقًا، التابعة لإدارة العجمي التعليمية.

كسروا أبواب المدرسة بسبب انهيار سقف

وأوضح محسن، في تصريحات صحفية، اليوم، أن هذه الشائعة تسببت في فزع أولياء الأمور ودخول ما يقرب من ألفي شخص منهم إلى المدرسة بالقوة لمحاولة الاطمئنان على أطفالهم، على الرغم من وجود جميع مسئولي الإدارة بالكامل داخل المدرسة للوقوف على حقيقة ما تم تداوله بالخطأ.

من جانبه قال محمد سعد، وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية، إن المئات من أولياء أمور توجهوا إلى مدرسة الشهيد ثروت جلال، بعد تداول شائعات عن انهيار أحد الأسقف، واقتحموا المدرسة بالقوة وقاموا بكسر أبوابها، للاطمئنان على ذويهم.

وأكد سعد أن مديرة إدارة العجمي توجهت إلى المدرسة بصحبة وكيل الإدارة، وأعضاء مجلس أمناء الإدارة، لتفحص الأمر، فتبين أنها شائعة تم ترويجها في محاولة لإثارة الذعر والقلق وتعكير صفو العملية التعليمية.

وأفاد سعد، أن ما تم في مدرسة عمر مكرم، ويليها مدرسة الشهيد ثروت جلال، يدل أن هناك من يحاول بث الرعب في نفوس أولياء الأمور، وزعزعة استقرار العام الدراسي، مشددًا على أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات، متوعدًا بمحاسبة المسئول عن الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً