اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يستقبل الصيدلانية المعتدى عليها بسبب عدم ارتداء الحجاب

المحافظ والصيدلانية
المحافظ والصيدلانية

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتورة الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، والتي تعمل بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله سلامة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، واتهمت موظفين بالتعدي عليها بالضرب والتعامل معها بطريقة غير لائقة بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

جاء ذلك في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية وذلك بمكتبه بالديوان العام.

استمع محافظ الشرقية للطبيبة الصيدلانية، مؤكداً على انتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.المحافظ والصيدلانية

طالب المحافظ الطبيبة الصيدلانية بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنة الصيادلة والتغلب على المشكلات والاستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين والاستمرار في تحصيل العلم لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

أكد محافظ الشرقية اعتزازه وتقديره لدور القطاع الصحي داخل محافظة الشرقية ومجهوداته الملموسة في تنفيذ المبادرات الرئاسية والتصدي لجائحة كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

ومن جانبها، قدمت الدكتورة إيزيس مصطفى إبراهيم الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لها اليوم بعد أن علم بما تعرضت إليه داخل مقر عملها للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم قانوناً، مقدمة له الشكر والتقدير والامتنان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء