اعلان

محافظ الشرقية يُكرم السابعة على الجمهورية بالثانوية ومديرة مدرسة

التكريم
التكريم

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الطالبة أسماء محمد السيد سليمان السادسة المُقيدة بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالشرقية (STEM) والحاصلة على المركز السابع شعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وذلك بمنحها مكافأة مالية وشهادة تقدير تحفيزاً لها على مواصلة التفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

التكريم

وكرّم المحافظ نجلاء عبد الخالق مغاوري مديرة إدارة مدرسة (STEM) بمنحها مكافأة مالية وشهادة تقدير؛ نظرًا لأدائها المتميز والإشراف الجيد على العملية التعليمية وتحقيق طلاب وطالبات المدرسة لمراكز متقدمة في امتحانات شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لهذا العام.

التكريم

أعرب المحافظ عن سعادته بالنتائج المبهرة التي حققتها مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالشرقية (STEM)، قائلا: 'إن العلم قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وقدمها، وأن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير التعليم في جميع مراحله لبناء الإنسان للمشاركة في إحداث التنمية المستدامة وتنمية المجتمع'.

التكريم

وقدمت مديرة المدرسة والطالبة الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية لاستقباله لهما اليوم بمكتبه وتكريمهما ليمثل لهما دافعاً نحو تحقيق المزيد من التفوق والنجاح والارتقاء بالمنظومة التعليمية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع وتقديم أجيال جديدة تشارك في بناء الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية