اعلان

«شوهوا عضوه الذكري».. أسرة شاب سوهاجي تستغيث بالسلطات لإنقاذه بعد اعتداء ليبيين عليه

احمد حامد المصاب في ليبيا
احمد حامد المصاب في ليبيا

خيم الحزن على أهل العيساوية دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، إثر معرفة إصابة أبن قريتهم في دولة ليبيا الذي يعيش الآن بين الحياة والموت عقب تعرضه للضرب على يد أشخاص أحدثوا إصابات قطعية في يديه؛ ما أدى إلى دخوله في غيبوبة تامة وغياب عن الوعي.

وقال شريف علي، نجل شقيق المصاب: إن عمي أحمد حامد، ترك قريتنا منذ عام 2008، متوجها إلى دولة ليبيا للعمل، ولم نراه منذ ذلك الحين حتى الآن.

وأضاف حسام نجل شقيقة المصاب، أنني لم أرَ عمي منذ عدة سنوات، ولكن في يوم الجمعة الماضي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مصاب بإصابة بالغة، ما أثار الخوف والهلع لدينا.

وأشار أنهم اختطفوه من محل إقامته، وعرضوه للتعذيب بمناطق حساسة من جسده، وألقوا به في إحدى المناطق الجانبية وتم العثور عليه ونقله إلى مستشفى إجدابيا، حيث كان يعمل مع أحد المواطنين في محل بويات في ليبيا، وحدثت فيما بينهما خلافات مالية، ما أدى لترك عمله وعدم إعطائه مستحقاته المالية.

وطالب أهالي أحمد حامد، بتدخل وزارة الخارحية، ووزارة الهجرة، أنه لا نريد إلا وصول عمنا إلى 'حيا أو ميتا احنا عايزينه بوضعه وعلى استعداد لدفع أي ديون عليه إن كان هناك ديون بالفعل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي