اعلان
اعلان

«تعليم الفيوم»: إحالة 3 أعضاء من هيئة التدريس لتقاعسهم عن العمل

إحالة معلم التربية الرياضية بمدرسة جاسمين للتحقيق للتقاعس في أداء العمل  مدير تعليم الفيوم .
إحالة معلم التربية الرياضية بمدرسة جاسمين للتحقيق للتقاعس في أداء العمل مدير تعليم الفيوم .

شهدت محافظة الفيوم، انتظام كافة المدارس مع بداية العام الدراسى الجديد 2021/2022، وقام الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بجولاته لليوم الثانى على التوالى بالمدارس، حيث شملت الجولة متابعة عدد من مدارس إدارتي شرق وغرب الفيوم، ومنها مدرسة الشهيدة جاسمين شريف زيادة للتعليم الأساسي بشرق الفيوم، ومدرسة الصداقة المصرية الفرنسية بغرب الفيوم.

إحالة معلم التربية الرياضية بمدرسة جاسمين للتحقيق للتقاعس في أداء العمل  مدير تعليم الفيوم .

إحالة معلم التربية الرياضية بمدرسة جاسمين للتحقيق للتقاعس في أداء العمل

ونبه وكيل الوزارة على إدارة المدرسة بضرورة نظافة المدرسة والفصول الدراسية، وضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد وفق تعليمات وزارة الصحة، مشددًا خلال جولته على ارتداء الكمامات ومنع التزاحم ومراعاة مسافات التباعد بين الطلاب، مع ضرورة إجراء المسح الحرارى لكل طالب قبل الدخول للمدرسة، بالإضافة إلى التأكيد على تخصيص غرف العزل وتشكيل اللجان الصحية.

تفقد وكيل الوزارة قاعات رياض الأطفال والصفوف الأولى من المرحلة الابتدائي.إحالة معلم التربية الرياضية بمدرسة جاسمين للتحقيق للتقاعس في أداء العمل  مدير تعليم الفيوم .

كما تفقد حجرات الأنشطة ومكتبة المدرسة أثناء حصة المكتبة لطلاب الصف الثاني الإعدادي، حيث ناقش الدكتور أكرم الطلاب فى أهمية القراءة واللغة العربية، وقام بتحفيز الطلاب نحو قراءة أكبر عدد ممكن من الكتب بالمكتبة، كما أن قراءة عدد من الكتب يجعل الطالب مثقفاً ويزيد الطالب من المعلومات العامة بمختلف المجالات.

إحالة 2 من موجهى شرق الفيوم للتحقيق للخروج من المدرسة خلال اليوم الدراسي

قرر وكيل الوزارة إحالة معلم التربية الرياضية للتحقيق بسبب التقاعس في أداء العمل أثناء حصة التربية الرياضية، كما قرر إحالة 2 من موجهى إدارة شرق الفيوم التعليمية للتحقيق ، وذلك لعدم تواجدهم بالمدرسة والقيام بمسؤلياتهم كلجان للمتابعة الفنية بإدارة شرق الفيوم.إحالة معلم التربية الرياضية بمدرسة جاسمين للتحقيق للتقاعس في أداء العمل  مدير تعليم الفيوم .

أكد وكيل الوزارة لمديري المدارس بضرورة إبلاغ مدير عام الإدارة التعليمية بمواعيد حضور وانصراف موجهى الإدارة التعليمية بمختلف التخصصات، مشيراً إلى ضرورة حضور جميع الموجهين والمتابعين بالإدارات التعليمية وديوان المديرية طابور الصباح وحتى نهاية اليوم الدراسي بالمدرسة المستهدفة بخطة المتابعة.إحالة معلم التربية الرياضية بمدرسة جاسمين للتحقيق للتقاعس في أداء العمل  مدير تعليم الفيوم .

كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة الصداقة المصرية الفرنسية بغرب الفيوم، وتفقد الفصول الدراسية، وحجرات النشاط، ونبه مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة وجود الكاشف الحراري على باب المدرسة لقياس درجة الحرارة للطلاب وجميع العاملين بالمدرسة قبل الدخول للمدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً