اعلان
اعلان

إحالة أخصائي للتحقيق ونقله من المدرسة في واقعة التعدي على طالب بقنا

إحالة أخصائي للتحقيق في واقعة التعدي على طالب في داخل مدرسة في قنا
إحالة أخصائي للتحقيق في واقعة التعدي على طالب في داخل مدرسة في قنا

أحال الدكتور علاء الفقي مدير إدارة الوقف التعليمية، بناءً على تعليمات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، واقعة تعدي الأخصائي الاجتماعي بمدرسة الشهيد هشام يونس الإعدادية بالقلمينا للتحقيق فيها بالشئون القانونية، ونقل من المدرس لحين انتهاء التحقيقات.

وأضاف «الفقي» في تصريح خاص ل 'أهل مصر' أنه تم تكليفه بتفقد المدرسة غدًا والسماع إلى شكوى الطالب المتضرر من تعدي الأخصائي عليه بالضرب على وجهه بالكفوف.

بداية الواقعة

وكان قد حرر ولي أمر طالب بمدرسة إعدادي مركز الوقف، شمال محافظة قنا، مذكرة بإدارة التربية والتعليم بالمركز لتعدي معلم على نجله بالصفع على وجه بالكفوف.

قال 'بركات.ج' ولي الطالب أحمد الملتحق بالصف الأول الإعدادي، بمدرسة الشهيد هشام يونس الإعدادية بقرية القلمينا، أن أخصائي إجتماعي يُدعى 'م.ا' صفع نجله ب 8 كفوف على وجه وسبه بالألفاظ بسبب اشتباكات حدثت بينه وبين طالب آخر.

وأضاف ولي الأمر، أن نجله كان منهارًا بسبب التنمر عليه من الأخصائي الاجتماعي الذي رفض معاقبة الطالب الآخر كونه من أقاربه وعاقب نجله فقط، لذلك قدم مذكرة رسمي تحمل رقم '938' بإدارة الوقف التعليمية لمعاقبة المعلم ورد حق نجله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان