اعلان
اعلان

وكيل تعليم القليوبية يتابع انتظام العملية التعليمية بالمدارس (صور)

تعليم القليوبية
تعليم القليوبية

نظم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، زيارة تفقدية لمدرسة قها الرسمية للغات، المدرسة الابتدائية، مدرسة قها الجديدة بإدارة قها التعليمية، بتوجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

تعليم القليوبية

وأثناء الزيارة للمدارس، تفقد الفصول ووسائل الأمن والسلامة، وأدوات التعقيم والتطهير، واطمأن إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدارس، كما شاهد مجموعة من البرامج والأنشطة الطلابية للمدرسة، وأثنى على المجهود والتجهيزات المدرسية لخدمة أبنائنا الطلبة، وتقديم خدمة تعليمية جيدة.

تعليم القليوبية

ووجه وكيل التعليم كلمته لمدير المدرسة، بضرورة التغلب على أي مشكلات تواجهه بالتعاون مع الجهاز الإدارى للمدرسة، وإشراك الإدارة التعليمية في حل المشكلات، والتنسيق مع المجتمع المحلي لخدمة العملية التعليمية.

وتفقد محمود الملاعب وتأكيد عوامل الأمن والسلامة داخل المدارس للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة والطلبات، كما تفقد الحمامات، مشددا على نظافتها وتطهيرها باستمرار وتوفير كافة أدوات النظافة والتعقيم.

تعليم القليوبية

وناقش وكيل التعليم المعلمين والمعلمات في الالتزام بالخطط الدراسية وخطط الأنشطة التعليمية، والوسائل التعليمية وتطبيق استراتيجيات التعليم والتعلم المناسبة للتدريس وتحفيز الطلاب على الاشتراك في كافة الأنشطة التعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو