اعلان

المؤبد لـ موزة هشم رأس والده بالشاكوش في الفيوم

جنايات الفيوم .. السجن المؤبد "لموزه" هشم راس والده بالشاكوش

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت اليوم محكمة الجنايات بالفيوم برئاسة المستشار أيمن ممدوح، رئيس المحكمة بالسجن المؤبد على شاب من قرية فيديمين قام بقتل والده ب«ضربة شاكوش» وذلك بمعاونة اثنين من أصدقائه.

قتل والده بشاكوش

وتعود تفاصيل القضية لتاريخ 27-5-2021م، حيث شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، واقعة بشعة، بإقدام شاب على قتل والده بشاكوش، وهو نائم في سريره، بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وقال' أحمد س' أحد جيران المجني عليه، إن تفاصيل الواقعة تعود عندما حدث خلافات بين الابن ووالده، على خلفيه عدم ذهابه لتأدية الخدمة العسكرية، ومحاولته الحصول على المال من والده بأي طريقه، ولكن الأب رفض، وحدثت مشاجرة بينهما، حتى فوجئ الجميع ، بخبر قتل الأب.

وكان قد تلقى اللواء رمزي البسيوني المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل، مأمور قسم شرطة سنهور، بالعثور على جثة محمد عمر مرسي، 52 عامًا، جزار، داخل منزله بقرية فيديمين.

وكثفت أجهزة البحث الجنائى بالفيوم، جهودها لكشف غموض مقتل جزار داخل منزله بقرية فيديمين، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد خالد صلاح، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، تحت إشراف اللواء صبري العزب، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، لكشف ملابسات الجريمة، إذ عثر عليه مقتولًا نتيجة ضربه على رأسه بـ'شاكوش'.

شهرته موزة

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة سنورس لمباشرة التحقيق، الذي قامت بمعاينة مسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفي الفيوم واستدعاء الطب الشرعي لعمل تقرير مفصل وتم القبض على أولاده وزوجته لاستجوابهم، واستخراج تصريح بدفن الجثة.

وتبين من التحريات أن ابن المجني عليه وشهرته 'موزة' قتل أبيه بمساندة اثنين من أصدقائه؛ لحدوث خلافات بينه وبين والده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة