المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

والدة ضحية الطفلة «أنوار»: طردونى وقتلوا بنتي وأريد عودة أبنائي

أهل مصر
أبناء سيدة الأردن
أبناء سيدة الأردن

أكدت ندى الجيوسى 50 عاما، والدة الطفلة أنوار محمود، والتى لقيت مصرعها من آثار التعذيب على يد عمها وعمتها بـقرية كفر مويس التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، أنها حاليا فى دولة الأردن بعد أن قام أهل زوجها بطردها من المنزل منذ عامين ونصف، أثناء مرضه وحجزه بالمستشفى.

أبناء سيدة الأردن

وأضافت والدة الضحية، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر" من الأردن، أنها وضعت ال 3 أبناء في دولة الأردن أثناء أقامة العائلة، ولكن عند إصابة زوجها قررت النزول لمصر رفقة زوجها والأبناء، وسط عائلته لمدة 8 سنوات، ولكنها فوجئت أثناء حجزه بالمستشفى قام أشقائه بطردها من القرية ورفض الأبناء السفر معها حين ذلك خوفا منهم.

وقالت إن نجلها الكبير "محمد" 14 عاما، و"أحمد" 13 عامًا، و"أنوار" 11 عامًا، مضيفه أنها طوال العامين والنصف كانت تتحدث مع أبنائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى عبر برنامج "ماسنجر" من هاتف "سالى" زوجة عمهم سامى المتهم بتعذيب وقتل نجلتها.

وأضافت إنها علمت بوفاة نجلتها من عم الأولاد سامي "المتهم بقتل نجلتها"، حيث تواصل مع خالة الطفلة فى الأردن وبلغها بوفاة "أنوار" بسبب سقوطها من الطابق الثالث أثناء تنظيف السجاد، ولكنها فوجئت بالكارثة بأن عمة الطفلة وعمها قاموا بضربها والتسبب فى وفاتها ولم تعلم لما وصل بهم القسوة لهذا الحد مع الطفلة.

وأشارت أم الضحية، إلى أن آخر تواصل مع أبنائها قبل الواقعة بـ7 أيام، حيث كانت تريد الاطمئنان على أولادها وتحدثت مع كل من أبنائها وكان جميع ردهم "عاوزة حاجة ياماما؟ !!"، وكان الرد عجيبا ولم تكن تعلم أن أحد من أهل والدهم يجاورهم، وكانوا يريدون الحديث ولكن يوجد خوف شديد.

وأكدت ام الضحية أنها تريد النزول لمصر، لعودة أبنائها " محمد وأحمد " للأردن، حيث قاموا بطردها ورفض ذهاب أبنائها معها ولم يحافظوا عليهم، بل وقاموا بتعذيبهم وكانت النتيجة مصرع "أنوار" أصغر أبنائها.

وطالبت والدة الضحية من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، بمساعدتها في عودة أبنائها إليها.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يُقرر إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد