اعلان

شق بطنه.. صاحب محل يمزق جسد سائق «توكتوك» في الفيوم

شق بطنه .. صاحب محل يمزق جسد سائق «توكتوك» في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشادة بين صاحب محل منظفات، وسائق «توكتوك»، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، بين شابين في منتصف السوق بإحدى القرى التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، فهرع أحد طرفي المشاجرة إلى داخل محل جزارة بالقرب من مكان المشاجرة، واستل سكيناً وعاد إلى غريمه وشق بطنه على مرأى ومسمع من أهالي القرية، ثم مزق جسده بعدة طعنات، وفر هارباً، بينما سقط السائق مصاباً بجروح خطيرة، فهرع الأهالي لإنقاذه واستغاثوا بسيارة الإسعاف، لنقل المصاب إلى المستشفى.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بين سائق توكتوك وصاحب محل منظفات، وقيام الثاني بطعن الأول وشق بطنه، انتقاماً .

على الفور انتقل ضباط شرطة مركز طامية برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة بقرية دار السلام بنطاق المركز، وتبينّ قيام عبد الرحمن جمعة طحاوي، 32 سنة، صاحب محل منظفات، بطعن وشق بطن محمود عطية محمد، 25 سنة .

على الفور جرى استدعاء سيارة الإسعاف وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم