اعلان

وزير النقل السعودي يزور مختبرات الأكاديمية العربية بالقرية الذكية

صورة اللقاء
صورة اللقاء

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، السيد صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق.

وتأتي الزيارة على هامش اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب ومكتبه التنفيذي والذي عقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بحضور أصحاب المعالي والسعادة الوزراء.

وزير النقل السعودي يزور معامل ومختبرات الأكاديمية العربية

واجتمع وزير النقل السعودي، الدكتور إسماعيل عبد الغفار حيث استمع لشرح واف عن تاريخ الأكاديمية نشأتها وتطورها ورؤيتها إلى جانب توضيح موجز لوظائفها ونظامها الإداري والأكاديمي، والكليات والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى عرض لمختلف البرامج الأكاديمية والمرافق المختلفة التي توفرها الأكاديمية لدعم العملية التعليمية.وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار خلال اللقاء الذي عقد في مكتب رئيس الأكاديمية فرع القرية الذكية عن اعتزازه وأسرة الأكاديمية بزيارة وزير النقل السعودي والوفد المرافق له، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط مصر والسعودية، مشيرا إلى إلى أنها علاقات تاريخية ذات جذور ممتدة.

كما قدم رئيس الأكاديمية عرضا عن الكليات والتخصصات المتوفرة فيها، لافتا إلى أن الأكاديمية منذ أن تأسست وهي تسعى إلى أن تكون شريكا فاعلا في للارتقاء بنوعية التعليم الجامعي وتوفير بيئة تعلم تلتزم بتوفير أفضل وسائل والإبداع والتميز.

صورة اللقاء

بعد ذلك اصطحب رئيس الأكاديمية وزير النقل السعودي والوفد المرافق له بجولة داخل مرافق فرع القرية الذكية المختلفة، حيث استمتع الوزير إلى شرح عن مختبرات ومعامل الأكاديمية والمرافق المختلفة التي تمت زيارتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني