اعلان

القضاء على كلب مسعور عقر 37 شخصًا بالإسكندرية

كلب مسعور
كلب مسعور

تمكنت حملة مكبرة شارك فيها كل من شرطة الخيالة وحي العجمي والطب البيطري، بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، من القضاء على كلب مسعور بعد أن عقر أكثر من 37 فردا من أهالي العجمي أمس، متسببا في رعب الأهالي وتلاميذ المدارس وأولياء أمورهم.

وأنهى القضاء على الكلب المسعور، حالة الفزع التي عاشها أهالي العجمي خوفا من هجوم الكلب عليهم.

وتمكنت شرطة الخيالة من القضاء الكلب المسعور، بعد أن حاصرته داخل منزل بشارع خيرالله بالعجمي، بعد هجوم آخر للكلب على أحد الأشخاص بالمنطقة ليفر هاربا بعد مطاردته الأهالي له، ويدخل أحد المنازل المأهولة بالسكان وتم حبسه داخل المنزل، حتى مجئ شرطة الخيالة والطب البيطري وحي العجمي وتمكنوا من القضاء عليه.

ووقعت مطاردة مثيرة بطلها كلب مسعور في شوارع العجمي، بدأت بعقر الكلب لعدد من أهالي منطقة الكيلو 21 وانتقل إلى منطقة الهانوفيل، ثم إلى مساكن طلعت مصطفي وشارع خيرالله وعزبة علام وطريق إسكندرية مطروح ومنطقة فضة وسط زعر الأهالي من الكلب.

كان قسم شرطة العامرية أول قسم شرطة الدخيلة، تلقوا بلاغات من الأهالي بالواقعة، فانتقلت قوة من القسم ومديرية الطب البيطري إلى موقع البلاغ.

صورة كلب

وتبين من الفحص مطاردة كلب مسعور المارة بالمنطقة المشار إليه، ما تسبب في حالة من الذعر وإصابة 37 شخصا، وجرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام، وجار خروجهم عقب حقنه بالمصل، وتلقيهم العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً