اعلان

ذبحوه بسكين الغدر.. حبس ربه منزل حرضت كهربائي على قتل زوجها بالإسكندرية

حبس- صورة
حبس- صورة

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، حبس ربه منزل وكهربائي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالتحريض على قتل زوجها بمعرفه المتهم الثاني للتخلص منه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

الزوجة تعرفت علي كهربائي من الفيس بوك لقتل زوجها البداية عندما تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، أخطار من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل لقيام مجهولين باقتحام شقتها بمنطقة عزبة عرابى دائرة القسم وتوثيقها بالحبال وقتل زوجها وفروا هاربين.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة المدعو محمد.م. ص، 35 سنة، صاحب محل بطاريات، داخل منزله بالقرية المشار إليها.

وبمناظرة جثة المجني عليه، تبين أنه يرتدي كامل ملابسه وملقاة بين المطبخ والحمام بالشقة المشار إليها وسط بركة من الدماء، وبها جرح ذبحي بالرقبة وإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، ولا يوجد أي مسروقات.

وبسؤال الزوجة المدعوة أ، اتهمت مجهولون بالطرق على باب المنزل فجرا وعندما فتحت لهم تعدوا عليها بالضرب على رأسها.وأضافت الزوجة في أقوالها بالمحضر أنه أغمي عليها عقب ذلك، وطعنوا زوجها داخل حجرة نومه في الصدر إلا أنه قاومهم وظلوا يطاردوه حتى المطبخ ولفظ أنفاسه الأخيرة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، واخطرت النيابة التحقيقات.

كشفت تحقيقات النيابة عن تضارب أقوال الزوجة حول الحادث، حيث قالت إن المجنى عليه كان بينه خصومة مع بعض الأشخاص بسبب التنقيب عن الأثار ثم قالت إن هناك خصومة بسبب الخلاف على قطعة أرض، مما أثار ريبة سير التحقيق.

وبتفريغ كاميرات المراقبة وفحصها تم رصد شاب في العشرين من العمر يدلف إلى منزل المجنى عليه فجرا، وتبين أن مرتكب الواقعة يدعي' م'، 20 سنة، كهربائي، مقيم بمحافظة الجيزة، بتحريض من زوجة المجني عليه ربة المنزل، بعد أن تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بعد إنشاء زوجة المجني عليه حساب على 'فيس بوك' باسم مستعار ووضع صور لفتاة وتعرفت على المتهم وأدعيت أنها آنسة وتوطدت علاقتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى عرض عليها الزواج، وانقطعت الزوجة عن التواصل لفترة مع المتهم ثم عادت لتخبره أن أحد أقاربها تعدى عليها جنسيا وأفقدها عذريتها لتتزوجه غصبا عنها، وطلبت من الأخير التخلص منه حتى نجحت في إقناعه في تنفيذ جريمته.

وأشارت الزوجة في التحقيقات أنها أعطت للمتهم عنوان منزلها واسم زوجها باعتباره مغتصبها، واتفقت معه على قيام إحدى قريباتها بتسهيل دخوله الشقة بفتح الباب له فجرا وتسليمه سكين لقتله، حيث إن المتهم التقى الزوجة دون أن يعرفها على باب المنزل لكون صورها على 'فيس بوك' مزوره وليس هيا، وأعطته السكين المستخدم في الحادث وساعدته على قتل الزوج ثم اختلقت رواية توثيقها بالحبال.

وبينت التحقيقات أن المتهم حضر من محافظة الجيزة وانتظر على أحدي المقاهي بالقرب من منزل المجني عليه حتى الفجر، وفتحت له الزوجة الباب واعطته سكين طعن به الزوج وهو نائم إلا أن الأخير ظل يقاوم حتى ذبحه بالقرب من المطبخ، وتم القبض على المتهم بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتحرر محضر بالواقعة وعرضهما على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram