اعلان

طلب إحاطة بشأن إلغاء قرار تخصيص أرض ومبنى النادي الاجتماعي الرياضي بدمياط

نادي دمياط الرياضي
نادي دمياط الرياضي

تقدمت النائبة رحاب محمد موسى، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، بطلب إحاطة عاجل موجه إلى رئيس الوزراء، والسيد وزير التنمية المحلية ، والسيد وزير الشباب والرياضة، حول مناقشة قرار محافظ دمياط رقم 415 لسنة 2021، بإلغاء قرار تخصيص الأرض ومبني النادي الاجتماعي الرياضي بمحافظة دمياط، وتمكين مجلس مدينة دمياط من استلامه، حيث أكدت رحاب موسي خلال طلبها أن هذا المبني تم تخصيص أرضه منذ أكثر من نصف قرن بقرار من محافظ دمياط الأسبق اللواء حمدي عاشور.

وأكدت النائبة رحاب موسى، أن نادي دمياط عريق من المفترض أنه سيتم الاحتفال بمئويته خلال العام المقبل وهذا المبني الإداري يتم فيه تدريب العديد من الألعاب الفردية التي تحقق بطولات ومراكز متقدمة علي مستوى الجمهورية.

بخلاف أن هذا المبنى مرتبط ارتباط وثيق بوجدان أبناء دمياط فهو ليس نادي قرية أو مدينة، بل هو نادي محافظة دمياط بأكملها ويجب تطويره كونه يحمل اسم محافظة دمياط بأكملها لا لإزالته.

نادي دمياط الرياضي

يأتي ذلك بعد قرار محافظ دمياط الدكتوره منال عوض، بإلغاء الارض المخصصة لنادي دمياط الرياضي والمقيم عليها مقر النادي الرئيسي ونقل تخصيص الارض وما عليها من منشأت إلي مجلس مدينة دمياط.

يذكر أن نادي دمياط الرياضي، كان مقره الرئيسي قديما مبنى ديوان محافظة دمياط الحالي، وتم التنازل للمحافظة عن المكان مقابل المكان الحالي الذي قررت المحافظة إلغاءه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً