اعلان

تفاصيل القبض على مسجل خطر بالمنشاة في سوهاج

حملة أمنية في سوهاج.. ارشيفية
حملة أمنية في سوهاج.. ارشيفية

شهدت قرية الشواولة دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، إصابة ضابط شرطة خلال تبادل إطلاق النار أثناء مداهمة منزل لأحد الخارجين عن القانون بناحية المركز، تم نقل الضابط المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي، بينما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على أحد العناصر الإجرامية بالقرية وبحوزته سلاح ناري، بعد أن أطلق أعيرة نارية على قوات الأمن خلال مداهمة منزله، مما أدى إلى إصابة معاون مباحث المركز بطلق ناري.

وكان النقيب عبد الرحمن فواز، معاون مباحث مركز شرطة المنشأة يقود حملة أمنية لضبط أحد المطلوبين بقرية الشواولة، وعقب وصول القوات أطلق المتهم الرصاص على القوات، ما أدى إلى إصابتة بطلق ناري بالصدر.

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بإصابة النقيب عبدالرحمن فواز، بوحدة مباحث مركز شرطة المنشاة، بطلق ناري بالجسم، أثناء حملة أمنية لمداهمة منزل أحد الخارجين عن القانون ومطلوب على ذمة قضايا بعد أن قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح حيازته على قوات الأمن التي بادلته إطلاق النار، مما أدى إلى إصابة الضابط المذكور.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقل الضابط المصاب إلي مستشفى سوهاج الجامعي، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم.

وحرر المحضر اللازم، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حامل وعلى قيد الحياة».. مفاجأة مدوية بشأن ضحايا «سفاح التجمع»