اعلان

ضبط المتحرشين بطالبات مدرسة الفنية بنات بالفيوم

ضبط المتحرشين بطالبات مدرسة الفنية بنات بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من ضبط بعض المتحرشين والمراهقين المتواجدين بجوار مدرسة الفنية والميدان أثناء خروج الطالبات من المدرسة بقصد الإيذاء اللفظي والنفسي للفتيات.

المتسكعين بميدان الفنية أثناء خروج الطالبات

واستطاعت إدارة الاشتباه بمديرية الأمن بتعاون مع مباحث قسم أول شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث القسم والفريق المعاون بعمل حملة للقضاء علي المتسكعين من الشباب الذي يحضرون بميدان الفنية أثناء خروج الطالبات من المدرسة للمعاكسة اللفظية والجسدية.

وأكد أحد المصادر الأمنية بتكثيف الجهود للقضاء علي هذه الظاهرة السيئه التي تسي للمجتمع الفيومي لعودة الانضباط في الشارع والسلوك غير الأخلاقي من بعض الشباب.

وأضاف المصدر سوف يكون في حملات يومية علي جميع المدارس الخاصة بالبنات بدوريات من إدارة الاشتباه ومباحث كل قسم على حسب الدائرة الأمنية والمدارس التابعة لها وخاصة مدرسة التجارة بنات بمنطقة الجون التابعة لقسم شرطة ثان الفيوم والثانوية بنات والرياضية بنات.

كما سيتواجد أفراد من المباحث والدوريات الأمنية بمحيط مدرسة الفنية بنات بشارع المدارس بالفوال وميدان التدريب المهني بكيمان فارس لضبط المخالفين والمتورطين في مضايقات الفتيات والتحرش اللفظي والنفسي.

وتم اليوم ضبط بعض الشباب بميدان الفنية وبعض الشوارع المحيطة لمدرسة الفنية بنات بالحادقة و تحرير عدة محاضر لهؤلاء الشباب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً