اعلان

كشف ملابسات جريمة قتل زوج لزوجته لرفضها إعطائه مبلغ مالي في الدقهلية

كتب : عمرو علي

في قرية نشا التابعة لمدينة نبروة بـمحافظة الدقهلية، وقعت جريمة قتل قيام زوج بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح، وأدى ذلك إلى وفاة الزوجة بسبب عدد من الضربات المبرحة من قبل الزوج.

كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ فى قرية نشا التابعة لمدينة نبروة بالعثور على جثة سيدة تدعى نوسة محمد ذكى تبلغ من العمر 28 عامًا وبالتحقيقات الأولية اتهمت أسرة المجنى عليها الزوج ويدعى السيد عبد الله سليم، وبعد القبض عليه وبالحقيقات، أكد الزوج أنه قام بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح، وذلك بسبب قيام زوجته بعد طاعته فى إعطائه مبلغ من المال.

وأكد شهود عيان أن الزوج أنكر أنه المتسبب فى قتل زوجته ولكنه تحدث مع الجميع أنه مصاب هو وزوجته في حادث تصادم ولكن بعد القبض عليه، تبين قيام الزوج بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح؛ مما أدى إلى وفاتها وذلك بسبب طاعة زوجته له بإعطائه مبلغ 5 آلاف جنيه كانوا بحوزة الزوجة وما تسبب فى التعدى عليها بالضرب المبرح.

وتم نقل جثمان الزوجة إلى المستشفى الدولى بالمنصورة من أجل معرفة سبب الوفاة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان، فيما أكدت شقيقة المجنى عليها أن شقيقتها كانت ضحية زوجها الذى كان يتعاطى المواد المخدرة وطلب منها ان يحصل على المبلغ الذي كان بحوزتها وهو 5 آلاف جنيه وبعد رفضها تعدى عليها بالضرب المبرح وهو ما أدى إلى الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين