اعلان

أم «رضيعة المنوفية» ضحية اعتداء الأب عليها بـ«سنجة» تروي تفاصيل الواقعة: «عُمرها 9 أشهر وإصابتها تفوق 60 غُرزة»

اب يضرب ابنته بسنجة
اب يضرب ابنته بسنجة

تجرد أب من كل مشاعر الإنسانية، وقام بالاعتداء بالضرب مُستخدمًا 'سنجة' على ابنته 'رضيعة المنوفية'، والتي لم تتعدى الـ9 أشهر، ليتركها بين الحياة والموت بالمستشفى الجامعي التابعة لمحافظة المنوفية.

في البداية، قالت منار منصور والدة رضيعة المنوفية، إن المشاكل بينها وبين زوجها ليست وليدة اللحظة، وإنما بدأت بعد الزواج، حيث كان يعمل سمسارًا، ولكن بدأ في أن يُصبح عاطلاً وحاولتُ بأكثر من طريقة أن اجعله يعود للعمل مره أخرى وآخرها بشراء تاكسي، ولكن لا حياة لمن تنادي.

اب يضرب ابنته بسنجة

وأشارت والدة رضيعة المنوفية، إلى أن الأحداث بدأت عند أخر شجار بدأ بيننا بسبب العمل فأخبرني بضرورة إحضار والداي، وبعد مجيئهما أخذ والدي بمحاولة لتهدئة المُشاحنات بيننا حتى وصل لقيام زوجي بالدخول لحجرة الدولاب وإحضار 'سنجة' من أعلاه وضرب والدتي في رأسها، والتي أُصيبت بـ 6 غرز في رأسها وفور هرولتي عليها تفاجئت بدماء تأتي من جهة ابنتي الموضوعة على يدي.

اب يضرب ابنته بسنجة

وأضافت والدة رضيعة المنوفية، أنه منذ بداية حملها الثاني والزوج غير راضي عنه، خاصة بعد أن علم كل منهما بنوع الجنين، وذلك لأنه لا يفضل الفتيات إطلاقًا وحاول أكثر من مرة القيام بإجهاضها ورفضت الزوجة بشكل تام، وبعد أن أصابها في رأسها وترك دمائها تسيل، فرولتُ الأم إلى المستشفى لإنقاذ ابنتها.

واستكملت حديثها، قائلة: 'تم خياطة رأس ابنتي لأكثر من 60 غرزة وحالتها الصحية مُتدهورة للغاية بسبب النزيف الداخلي'. اب يضرب ابنته بسنجة

كان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شبين الكوم، يُفيد بتعدي «ا.س.ر»، على رضيعته مستخدما آلة حادة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة، وتم تحرير المحضر رقم 13692 جنح بندر شبين الكوم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل