اعلان

كُشك ومساعدات مالية وشنط مدرسية في لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين.. وإعانة لأسرة الطفلة سما (صور)

مساعدات مالية
مساعدات مالية

استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه عدداً من أهالي مركز ومدينة تلا لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم.

مساعدات مالية

وخلال حديثه معهم واستماعه عن حالتهم الصحية وظروفهم المعيشية، وجه محافظ المنوفية بصرف مساعدات مالية عاجلة لهم بالإضافة إلى تسليمهم مواد غذائية وشنط مدرسية تساعدهم علي متطلبات حياتهم نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة.

التواصل المباشر مع المواطنين

كما وجه المحافظ بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لمواطنة مطلقة وتعول طفلة وليس لها مصدر رزق، ووجه بإنشاء كشك جديد بديل عن الكشك القديم الذي تم إزالته ضمن أعمال التطوير بشارع الثورة لمواطنة تعول 3 أبناء في مراحل التعليم المختلفة كمصدر رزق ثابت لها.

يأتي هذا في إطار حرص المحافظ علي التواصل المباشر والفعال مع المواطنين بجميع مراكز ومدن المحافظة.

مساعدات مالية

وفي ذات السياق التقى محافظ المنوفية بأسرة الطفلة 'سما' التي لقيت مصرعها بمحطة مياه السادات، وأمر بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية وشنط مدرسية لأسرة الطفلة تساعدهم علي تلبية متطلبات حياتهم المعيشية.

وأعرب محافظ المنوفية عن خالص عزائه في وفاة الطفلة داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الطفلة في واسع رحمته، مؤكداً أن باب مكتبه دائماً مفتوح طوال الوقت لتقديم كافة أوجه الدعم لجميع فئات المجتمع المنوفي.

مساعدات مالية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات