اعلان
اعلان

بسبب خلافات بينهما.. شخص ينهي حياة زوجته طعنًا بالسكين في الأقصر

مديرية أمن الأقصر
مديرية أمن الأقصر

انهى زوج حياة زوجته بمحافظة الأقصر، بواسطة طعنات سددها لها بـ"سكينة المطبخ"، نتيجة حدوث خلافات بين الزوجين نشبت بينهما وتطورت المشادات الكلامية إلى مشاجرة نتج عنها طعن الزوج لزوجته، لتسقط أمامه جثة هاوية على الأرض وتلفظ أنفاسها الأخيرة.

وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الامنية بمحافظة والتي تحركت على الفور لضبط الجاني وكشف ملابسات الواقعة داخل إحدى الشقق السكنية بمحافظة الأقصر.

وتلقى اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، اخطارًا من قسم شرطة الأقصر يفيد، بقيام أحد الأشخاص ويدعى"ح.ع.م"، يبلغ من العمر 28سنة، بتسديد طعنات لزوجته ربة المنزل"م.ي.ع"، البالغة 20 عامًا، عقب حدوث مشادة كلامية بين الزوجين بإحدى الشقق السكنية بمدينة الأقصر نتج عنها قيام الزوج بإنهاء حياة زوجته مستخدمًا سكينة مطبخ لتلقى مصرعها وتلفظ أنفاسها الأخيرة.

تم القبض على المتهم المدعو"ح.ع.م"، من قبل رجال مباحث قسم شرطة الأقصر من منزله التابع لدائرة قسم شرطة الأقصر بوسط مدينة الأقصر، كما تم إيداع جثة الزوجة لمشرحة مستشفى الأقصر العام لحين صدور تصريح الدفن من قبل الطب الشرعي.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وضبط الجاني زوج المجنى عليها، وبسؤال الزوج الجاني اعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث خلافات بينه وبين زوجته المجني عليها أدت إلى قيامه بقتلها باستخدام سكين عقب تطور الخلاف بينهما.

وتحرر محضرًا رسميًا عن الواقعة بقسم شرطة الأقصر بوسط مدينة الأقصر، وجاري عرض المتهم على النيابة لتولي التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً