ضبط لص هاتف سوهاج.. والأهالي: "أغبى حرامي في مصر"

الص الغبي
الص الغبي

تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على لص سرق مبلغ 3 الاف جنيها وفيزا وهاتف محمول من أحد الباعة الجائلين، أثناء العمل بالمولد بمركز طما شمال محافظة سوهاج، حيث قام هذا اللص بتصوير نفسه بالهاتف المسروق، ووضع صورته على صفحة الفيس الخاصة بصاحب الهاتف في واقعة سرقة وصف فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللص بأنه 'أغبى لص في مصر'.

كشف الص من قبل الأهلي

وتوجه اللص لبيع الهاتف إلى أحد محلات الهواتف، إلا أن الأهالي تعرفوا عليه عن طريق مطابقة صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وقاموا بإبلاغ الشرطة، وتم ضبطه.

يذكر أنه، انتشرت واقعة سرقة جديدة تضاف إلى وقائع 'أغبى وأشهر حرامي'، على غرار ما حدث منذ عدة أيام مع أحد الصحفيين بموقع إخباري أثناء قيامه ببث مباشر، حيث تم سرق اللص هاتفه أثناء البث، واشتهر إعلاميا بـ'حرامي البث المباشر'.

حيث أقدم لص من طهطا شمال محافظة سوهاج على سرقة هاتف، وقام بنشر صورته على حساب 'أكونت' الفيسبوك الخاص بصاحب الهاتف، الذي كان مفتوحا وقت السرقة.

وحازت الواقعة بعد نشرها بمواقع التواصل الاجتماعي عددا من التعليقات الساخرة، وقال 'محمد علي': 'هو جرى إيه للحرامية يا جدعان'، وأضاف آخر: 'الحرامي الغبي'، وقالت أخرى: 'لازم نقابة الحرامية تدخل المهنة في خطر'.

وكشف صاحب الهاتف، أنه تم التوجه إلى قسم شرطة طهطا، وتم تحرير المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram