اعلان

«كان بايع كل اللي حيلته».. مواطن يرد ربع مليون جنيه لمالكهم بعد العثور عليهم بالعاشر من رمضان

سيد فرج
سيد فرج

عثر مواطن على مبلغ مالي في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، فيما يقدر المبلغ بنحو ربع مليون جنيه مصري، وبعد حيرة وانتظار لنحو 10 أيام عثر الرجل على صاحب المال، وبعد التواصل معه رده إياه وسط فرحة عارمة.

وقال المواطن "سيد فرج حب الله" إنه من محافظة البحيرة، ويقيم بمدينة العاشر من رمضان حيث محل عمله إذ يعمل ميكانيكي، لافتا إلى عثوره على مبلغ مالي بقيمة 220 ألف جنيه في جوال "شيكارة" على أحد الطرق بمدينة العاشر من رمضان.

وتابع المواطن "سيد فرج" العاثر على الأموال أنه وجد الجوال الممتلئ بالعملات المصرية وتركه في منزله ولم يخبر به أحد إلى أن يعثر على مالك النقود، معلقا: "رغم حاجتي للفلوس لكن ما ضعفتش الحمد لله ورغم مرض إبني".. حسب تعليقه.

وأضاف المواطن "سيد فرج" الرجل الأمين أنه عثر على النقود واختفظ بها لمدة تصل لنحو 10 أيام في منزله وذلك لحين العثور على صاحبه، لافتا إلى أنه فوجئ بمنشور على صفحات الفيس البوك لشخص ما، موضحا أنه فقد مبلغ مالي وانطبقت مواصفاته على مواصفات الجوال الذي عثر عليه.

وأشار "سيد فرج" أنه كان في حيرة وقلق بسبب وجود الأموال في حيازته، لافتا إلى أنه دعا الله كثيرا أنه يعثر على صاحب المال، معلقا: "الحمد لله كان في طوق نار في رقبتي وكنت حاسس بالمسئولية لحد ما لقيت صاحب الفلوس".. حسب تعليقه.

وأوضح أنه تواصل مع صاحب النقود من خلال الرقم الذي أوضحه عبر المنشور الخاص به على الفيس بوك، لافتا إلى أنهما تواصلا واتفقا على اللقاء لاستلام النقود، معلقا:"الراجل ما كانش مصدق نفسه، وكان بايع دهب مراته وأرضه في كفر الشيخ والحمد لله وصلت له الأمانة".. حسب قوله.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول العثور على مبلغ مالي يبلغ نحو ربع مليون جنيه عن امتنانهم لفعل الشخص الذي عثر على الاموال لنزاهته وأمانته وشكروه على أنه لم يضعف أمام الأموال رغم احتياجه له وبرغم مرض نجله الذي في حاجة لنفقات العلاج.

WhatsApp
Telegram