اعلان

محافظ المنوفية: تخصيص 75% من أسرة المستشفيات لخدمة مرضى كورونا

محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

ترأس اليوم الإثنين، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماع المجلس التنفيذى، وأصدر حزمة توجيهات شدد فيها على ضرورة تنفيذ الإزالات الفورية لكافة أشكال التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى و جسور الترع خلال 6 أشهر طبقاً لتكليفات القيادة السياسية ، مع المتابعة الدورية واليقظة التامة لعدم السماح بإقامة أية تعديات أو بناء مخالف وإعداد تقرير شهرى للعرض عليه.

الخدمات بعد التأكد من الحصول على اللقاح

وأكد المحافظ على أنه اعتباراً من 15 نوفمبر الجاري لن يتم السماح لأى موظف لم يتلقى اللقاح بالدخول لمقر عمله، واعتبارا من أول ديسمبر 2021 لن يتم تقديم أي خدمات لأي مواطن إلا بعد التأكد من حصوله علي اللقاح

محافظة المنوفية

وقرر زيادة نسبة الأسرة بالمستشفيات المركزية بالمدن وذلك من 50% إلى 75 % لتقديم خدمة جيدة لمرضى كورونا، موجهاً بسرعة التنسيق الكامل لتطعيم كافة العاملين بالمناطق الصناعية بقويسنا والسادات والمنطقة الحرة بشبين الكوم.

وأشار الدكتور فيصل جودة مدير مديرية الصحة، إلى أنه تم الانتهاء من تطعيم 55% من إجمالى المستهدف بالمحافظة فضلاً عن وجود مركز بالمديرية لحل المشاكل التى تواجه المواطنين فى تلقى اللقاح.

محافظة المنوفية

وشدد المحافظ على القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بوقف مجموعات التقوية بمدارس الثانوى التى تتخطى نسبة غياب الطلاب بها 75%.

ووجه بحصر كافة قطع الأراضى المناسبة التى تصلح لإقامة مشروعات تنموية وخدمية للعمل بها مستقبلاً ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأشار إلى أنه سيتم الإنتهاء قريباً من إنشاء (40) مجمع خدمي وتنموي بقرى مركزى أشمون والشهداء، ووضع تصور لاستغلال المنشآت والمقرات التى سيتم نقلها للمجمعات التنموية الجديدة إستغلالاً أمثل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً