اعلان
اعلان

حملات مكبرة بالإسكندرية لإزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف (صور)

صورة من الحملة
صورة من الحملة

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء بضروة التصدي بكل قوه وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد ، ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة .

إيقاف البناء المخالف

وتنفيذا لذلك ؛ شن حى المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إزالة حوائط بالدور الثالث بالعقار الكائن الجزيره الخضراء امام صيدلية باسم الجديده وكذا إزالة سور بلكونة بشارع فاروق عبد الوهاب سيدي بشر بحري فضلا عن إيقاف أعمال بناء بالدور الثامن عشر عبارة عن مبانى حوائط وصب سقف ردود بالعقار رقم ١٧ بشارع محمد عبد السلام وتم ازالة السور والحوائط بالكامل، كما تم فك شدة خشبية لأعمدة بالدور الثالث علوى بعزبة ميرزا ،والتحفظ على كمية من الأخشاب بالاضافة الى إزالة باب حديد بالدور الخامس بالعقار الكائن شارع الصاغ عبد السلام من شارع جمال عبد الناصر.

وقام حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله حملة مكبرة أسفرت عن إزالة أعمال بناء مخالف بالمهد عبارة عن بناء غرفتين من الطوب بحرم مصرف غرب النوبارية قبل كوبري السجاد وكذا إزالة أسوار بقطعة أرض بمساحة نحو ١٠٠ م منطقة المستعمرة.

ونفذ حى العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بأحد العقارات بمنطقة الناصرية القديمة حيث تم فك شده خشبية لأعمدة بالدور الأرضى والتحفظ على كميه من الاخشاب كما نفذ الحي حملتين لمنطقة الكينج قبلى الكافورى وقرية عرابى أسفرت عن إزالة عدد من المخالفات .

وقام حى الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك حملة فورية لإزالة أعمال بناء قواطع مبانى بالعقار ٦ شارع البوريني الجمرك وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وواصل حى وسط حملاته برئاسة رجب النقيدى لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم ازالة الدور الثامن علوى عبارة عن شقة وحوائط واسقف بالعقار الكائن بشارع ابو عبدالله من المرسي بمحور المحمودية -الحضرة الجديدة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً