اعلان

افتتاح موتيل بمقر الحزب الوطني في المنصورة بتكلفة 25 مليون جنيه

وجهة الموتيل
وجهة الموتيل
كتب : عمرو علي

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، موتيل وفندق المنصورة بالإضافة إلى مطعم على النيل بتكلفة 25 مليون جنيه، في مقر الحزب الوطني الديمقراطي القديم بالمنصورة، بحضور اللواء شريف الماوردي رئيس منطقة شرق الدلتا للمخابرات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأشار مختار إلى أن هذا الموتيل هو لخدمة أبناء المحافظة ولجميع ضيوفها المترددين عليها من مختلف المحافظات وللاستفادة من الأصول غير المستغلة، لافتا إلى أن هذا الصرح الجديد هو قيمة مضافة تم تطويره وتحويله إلى شكل حضاري متميز يليق بأبناء الدقهليه لخدمتهم من جهة ولتعظيم لموارد المحافظة من أجل استغلالها في الإنفاق علي المشروعات الخدمية الآخرى.

وصرح مختار، بأن الموتيل يضم 8 غرف تم تجهيزها على أعلى مستوى، ومطعم، وكافيه، ومطبخ، بالإضافة إلي مطعم بجوار الموتيل على ضفاف النيل.

وأكد المحافظ: 'إننا جميعا نعمل من اجل إقامة مشروعات خدمية لأبناء الدقهليه في مختلف المجالات سواء مجال النظافة والبيئة من خلال إنشاء مصانع لتدوير القمامه وبناء منظومة جديدة لمعالجة القمامة، وإنشاء طرق ومحاور جديدة دخل المدن وخارجها وبناء مدارس ومساجد وتطوير مستشفيات وبناء فنادق جديدة لاستقبال ضيوف أبناء المحافظة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم