اعلان

قرار جمهورى بتعيين محمد زيدان عميدا للتربية النوعية جامعة المنوفية

الدكتور محمد زيدان
الدكتور محمد زيدان

أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية صدور القرار الجمهورى بتعيين الدكتور محمد زيدان عميدا لكلية التربية النوعية بأشمون.

يذكر أنه، استقبل الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى ومدير عام التدريب بدار الإفتاء المصرية، ليحاضر في ندوة توعوية بعنوان ندوة عامة عن 'تصحيح المفاهيم المتعلقة بالحريات الدينية' والتي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة المنوفية إدارة النشاط الاجتماعي بالتعاون مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة بقاعة المؤتمرات وبحضور الدكتور حسن خطاب أستاذ الدراسات الإسلامية ووكيل كلية الآداب لشؤون المجتمع وتنمية البيئة ولفيف كبير من الطلاب.

الدكتور محمد زيدان

أشار الورداني إلى أن تصحيح المفاهيم الخطأ من الركائز الأساسية لبناء المجتمع وتطوره وتحقيق التنمية المستدامة، وأن المجتمعات الراقية عليها توعية أبنائها بالطرق والأساليب الصحيحة التي تكون سببا في الإبداع والتفوق.

وأضاف أن بناء الوعي وتصحيح المفاهيم من الأولويات التي يجب أن تلتزم بهم الشعوب لمواصلة تقدمها، كما أوضح العديد من المفاهيم المغلوطة لدى الشباب في المجتمع المحيط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)