اعلان

بعد 22 يومًا.. العثور على جثة طالب ثانوي غريق تطفو بالنيل في بنها

لحظة العثور على غريق بنها
لحظة العثور على غريق بنها

شهدت قرية ميت العطار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، حادثا شنيعا حيث عثر الصيادين من أهالى القرية على جثة الطالب 'محمد عزت' بالصف الثانى الثانوية العامة، تطفو فوق سطح المياه بعد غرفه بـ22 يوما، تم رفع الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى وأهالى القرية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن.لحظة العثور على غريق بنها

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي أنهم فوجئوا بطفو الجثة الطالب محمد عزت' 18 سنة بالصف الثاني الثانوية العامة، بجوار مقام سيدي أحمد بجوار المسجد القبلى بقرية ميت العطار فى حالة انتفاخ.

لحظة العثور على غريق بنها

وبالفحص، تبين للواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبانتقال على الفور المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، وقوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال جثة الطالب والذى تعرض للغرق أثناء الاستحمام بقرية كفر طحلة بالمركز، منذ 3 أسابيع بفرع دمياط، واستمرت أعمال البحث طوال 22 يوما إلى أن تم العثور على الجثمان منذ قليل مساء اليوم.

لحظة العثور على غريق بنها

ردد أهالى قرية ميت العطار ببنها عبارات 'لا الله الا الله'.. 'الله اكبر' ، وحرص الجميع على تشييع الجثمان فور انتشاله من مياه فرع دمياط بقرية كفر طحلة، ليصل لمثواه الأخير إلى جوار شقيقته التى سبقته إلى الأخرة بحوالي 4 أيام من غرقه.

لحظة العثور على غريق بنها

وأكد أهالى القرية أن شقيقته لقيت مصرعها بعد حوالى شهرين من زفافها، لتجد الأسرة ضربة قاضية بعد وفاتها بغرق شقيقها واختفائه لمدة 22 يوما، إلى أن عثروا على جثمانه مساء اليوم.

لحظة العثور على غريق بنها

لحظة العثور على غريق بنها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً