اعلان

السجن 7 سنوات لسائق توكتوك هتك عرض طفل بالإسكندرية

صورة تعدي
صورة تعدي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبو عمر رئيس المحكمة، بالسجن 7 سنوات لسائق توكتوك لاتهامه بهتك عرض طفل، حيث قام المتهم هتك عرض طفل بالقوة أسفل كوبري.

جاء ذلك بعضوية كل من المستشار عبدالعظيم عبدالهادي البيه، والمستشار عبد العظيم صادق محمود، والمستشار محمد عبدالقادر الحلو، وسكرتارية الجنايات خميس قمر ومحمد أبوالخير.

بداية الواقعة في القضية رقم 11609 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثالث بقيام الكول الأمني بالقبض على سائق توك توك أثناء تعديه على طفل يطلب الاستغاثة بالطريق الدائرى دائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط قسم شرطة أثناء تفقدهم الحالة الأمنية بدائرة القسم تناهي إلى مسامعهم صوت استغاثة من المجني عليه طفل 'ي.م.ع' أسفل الكوبري الدولي فأبصرت القوة المتهم 'م.ل.م' سائق توكتوك يقوم بهتك عرض المجني بالقوة تحت تهديد السلاح '(كتر)، وتم إلقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.

صورة تعدي

وتبين من التحقيقات أنه أثناء سير المجني علية بالطريق العام عقب إنهائه اللعب في أحد السيبرات قام المتهم بخطفه داخل التوكتوك قيادته إلى أسفل كوبري الدولي محل الواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)