اعلان

سيدة تلقي طفلة رضيعة في إحدى الحدائق دون ملابس بحي الصوفي بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالى منطقة الصوفي على طفلة رضيعة أثناء سماع صراخها بإحدى الحدائق أمام كوبري أبو غرب بالصوفي، وقام أهالي المنطقة بالاتصال بشرطة النجدة بمحافظة الفيوم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بالعثور على طفلة ملقاة بإحدى الحدائق أمام منزل ابو غرب القائم بحي الصوفي.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة الرائد حسين فؤاد رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة الأولية بإنه طفل حديث الولادة من النوع أنثى.

وقاما سيدتان أم وبنتها الأم كانت تخفي الطفل في ملابسها، وقامت بإلقائها في الجنينة أمام منزل أبو غرب بالصوفي، وأكد رئيس مباحث القسم بعد مراجعة الكاميرات المراقبة بالمنطقة بأن الذي ألقي الطفلة سيدة ترتدي حجاب وتصطحب ابنتها لمساعدتها في التخلص من الطفلة، ويتم مراجعة خط سيرهما عن طريق الكاميرات لمعرفة شخصيتهم.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الفيوم العام قسم الرعاية الصحية للكشف على الطفل والاطمئنان ورعايته وإعطائه كافة التطعيمات اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة بإرسال تقرير مفصل بالتحريات وإيداع الطفل بإحدى دار الرعاية بعد الاطمئنان والكشف على صحته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة