اعلان

استعدادات مكثفة وفرح بين أهالي شما بالمنوفية لزيارة قرينة الرئيس (صور)

زيارة قرينه الرئيس للمنوفية
زيارة قرينه الرئيس للمنوفية

حالة من السعادة الشديدة تنتشر بين أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بسبب زيارة السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس لتفقد عدد من المشروعات بالقرية.

زيارة السيدة انتصار السيسي

زيارة قرينه الرئيس للمنوفية

وانتقل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وعدد من المسئولين إلى قرية شما لاستقبال سيدة مصر الأولى أمام مركز شباب شما.

زيارة قرينه الرئيس للمنوفية

ومن المنتظر أن تكون الزيارة بمركز الشباب لافتتاح معرض حرف يدوية وتراث، ثم زيارة لمكتبة المركز بصحبة عدد من الأطفال ثم زيارة لمدرسة الشهيد سامح طاحون، ثم زيارة لأسر الشهداء من بينهم أسرة الشهيد محمد عيسى العليمي.

استعدادات استقبال قرينة الرئيس

زيارة قرينه الرئيس للمنوفية

وشهد مركز أشمون خلال الأيام القليلة الماضية بعض الاستعدادات لاستقبال قرينة الرئيس تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتنفيذ حملات مكبرة ومجمعة بالقرية، من رفع تراكمات وتجمعات القمامة والأتربة وتسوية الشوارع وتنظيف وقص وتهذيب وزرع الأشجار والحدائق للحفاظ على المنظر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج القرية ،ويوجة ببذل مزيداً من الجهد والعمل المتواصل للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

زيارة قرينه الرئيس للمنوفية

كما تم رفع جميع المخلفات والتراكمات والأتربة المتواجدة علي الطريق الإقليمي بنطاق المحافظة لإظهار المنظر الجمالي والحضاري لها، بالاستعانة بالمعدات واللوادر والسيارات المكنسية والقلابات الخاصة بأشمون ومنوف ووحدة التدخل السريع بالمحافظة وتم نقل جميع التراكمات مباشرة إلى المدفن الصحي بكفر داود بمدينة السادات.

زيارة قرينه الرئيس للمنوفية

WhatsApp
Telegram