اعلان

عمره 4 أعوام.. السجن عام لأم وخال «طفل الشيشة» في قنا

السجن عام لأم وخال طفل الشيشة في قنا
السجن عام لأم وخال طفل الشيشة في قنا

قضت محكمة جنح نقادة، غرب محافظة قنا، بالسجن عام لوالدة وخال الطفل أدهم محمد والشهير إعلاميًا ب «طفل الشيشة» بعد تداول صوره على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وفي فمه مبسم وممسك بيده الشيشة وبجواره آلة حادة.

بداية الواقعة

كانت بداية الواقعة في يوم 24 فبراير من العام الجاري 2021، عندما كلف الدكتور حسين الباز، وكيل وزارة التضامن في قنا، فريق التدخل السريع، لفحص واقعة 'طفل الشيشة' وإنقاذه بعد تداول صورًا من قبل رواد السوشيال ميديا عبر موقع 'فيس بوك' للطفل أدهم محمد، وهو يدخن الشيشة وبجواره آلة حادة.

وكانت 'أهل مصر' قد تواصلت مع 'محمد صابر' والد 'طفل الشيشة ' خلال بث مباشر، وقال أنه مقيم بمحافظة أسوان، والذي أعرب عن غضبه الشديد بعد انتشار صور نجله، مستغيثًا بالجهات الحكومية المعنية بإنقاذ نجله من البلطجة والضياع، موضحًا أنه منفصل عن زوجته وهي تُقيم حاليًا في 'نقادة' بمحافظة قنا والطفل بحوزتها، وأنه لن يوافق على ضياع مستقبل نجله.

وأكد 'صابر'، أنه تفاجأ بتداول صور نجله، لافتًا إلى أنه وجه استغاثة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بالجهات المسؤولة المعنية لإنقاذ نجله.

وأشار إلى أنه قام برفع قضية ضد طليقته لإهمالها في نجله، والذي قضت بالحبس عام وغرام 4 آلاف جنيه للأم والحبس عام وغرامة 400 جنيه لخاله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً