اعلان

وفد من الإسكندرية لتوزيع الكهرباء يتبرع بالبلازما خلال زيارة للمركز الإقليمي (صور)

صورة زيارة شركة الكهرباء لمركز البلازما
صورة زيارة شركة الكهرباء لمركز البلازما

قام اليوم وفد من شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء تحت رعاية المهندس مدحت فودة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بزيارة وتفقد المركز الإقليمي التابع للمشروع القومى للتبرع بالبلازما بكوم الدكة للتبرع بالبلازما؛ بعد عمل الفحوصات والاختبارات اللازمة للمجموعة.

التبرع بالبلازما

وأكد المهندس خالد أمين رئيس قطاع التدريب بالشركة، أن الزيارة تأتي من خلال المشاركة المجتمعية التي تقوم بها الشركة والمشاركة في المبادرات التي تقوم بها الدولة وتفعيلاً للمبادرة الرئاسية للتبرع بالبلازما.

وأشار إلى أنه تم عَقد العديد من الدورات التدريبية لعدد 100 من العاملين بالشركة بهدف التوعية أهميـة التبـرع بالبلازمــا للاستفـــادة منهـا لتصنيـع الأدويــة التـي تساعـد فـي عـلاج كثيـر من الأمراض مثـل النزيف المزمن، أمراض الكبد، أمراض الكلي، وأمـراض نقص المناعـة.

وأضاف أن تلك الندوات تناولت أيضًا توضيح الشروط الواجب توافرها في المتبرع مثل السن، الوزن، عدم الإصابة بالأمراض المزمنة أو عدم إجراء عمليات بالقلب، أو تناول أدوية معينة مثل أدوية سيولة الدم.

من داخل مركز البلازما

شارك في الزيارة كل من المهندسة ريهام الدرديرى مدير عام التدريب ومحمد السيد، وعلاء عبد الجواد مديري التدريب، ومروة عبد الكريم، محمود مرسى من متابعة القطاع؛ وكان في استقبالهم الدكتورة مروة يوسف مديرة المركز والدكتورة زينب مجدى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل