اعلان

نقل موقف الأقاليم بالمنصورة يثير غضب الأهالي: «مكان مقطوع بدون خدمات» (صور)

الموقف
الموقف
كتب : عمروعلي

تسبب نقل موقف الأقاليم فى مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية، إلى غضب الأهالي بسبب المكان الذى تم نقل الموقف فيه، فكان جميع المواطنين الذين يأتون من القرى والمدن لمدينة المنصورة، يتوجهون لمنطقة جديلة مكان الموقف القديم، وبعد عامين، تم نقل الموقف إلى منطقة قولنجيل، الأمر الذى تسبب فى غضب الكثير من الأهالي.

وقال السيد راضى أحد أبناء مدينة محل الدمنة، إن تم نقل الموقف إلى مكان خالى تماما من الخدمات، ولم يتم النظر لجميع المتوافدين على هذا المكان الأمر الذى يسبب خطر على الأطفال والفتيات، خاصة فى فترة الليل؛ لأن المكان خالي تماما يشبه بالصحراء.

وأضافت أمل أحمد أحد أبناء مدينة دكرنس، قائلة: 'الأمر أصبح خطيرًا على الجميع بسبب المكان الغير مؤهل لهذا الموقف، فأصبح الأمر أكثر صعوبة، وتزداد هذه الصعوبة كل يوم، خاصة فى فترة الشتاء، والمكان الذي تم نقل الموقف فيه مقطوع ودون رقابة على السائقين'.

وعلى الجانب الأخر، أكد أحمد الشرقاوى نائب دائرة المنصورة، على أن المكان الذى تم نقل الموقف فيه تم الموافقة عليه في البداية لحين الانتهاء من موقف الموحد فى سندوب، ولكن جاء الكثير من الاعتراضات، وتم التحدث مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من أجل اختيار موقف أو مكان أخر لنقل سيارات الأجرة فيه ويكون مكان به الكثير من الخدمات، ولكن لم يتم نقل الموقف حتى الآن من أجل دراسة المكان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة