اعلان

ضبط 6 أطنان لحوم فاسدة بحملة تموينية مكبرة بالقليوبية

لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

قامت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، بشن حملة تموينية مكبرة على السلاسل التجارية ومصانع الأغذية والتعبئة لضبط السلع المعروضة فى الأسواق وفى المحلات حفاظا على الصحة العامة للمواطنين أسفرت الحملة عن ضبط 6 طن لحوم غير صالحة ومجهولة المصدر و750 عبوة زيت طعام مجهول المصدر وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

التفتيش على مراحل الإنتاج والتعبئة

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، يفيد قيام حملة تموينية لضبط السلع والتفتيش على مراحل الإنتاج والتعبئة والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

أسفرت الحملة عن ضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية عثر بها على 4,4 طن لحوم مجمدة بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.

كما تم ضبط ثلاجة لحفظ لحفظ السلع الغذائية بها 1,8 طن لحوم مجمدة بدون مستندات ومجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة قبل طرحها فى الأسواق.

وتمكنت الحملة من ضبط مصنع لتعبئة السلع الغذائية عثر به على 750 عبوة زيت طعام منتج نهائى بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وتشكل خطراً على الصحة العامة و1700 عبوة فارغة وملصق معدة للتعبئة تمهيداً لطرحها بالأسواق، تم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً