اعلان

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بسبب مقتل سيدة عجوز بالفيوم

انهاء خصومه ثاريه بين عائلتين في الفيوم

نجل عجوز الفيوم يحمل الكفن
نجل عجوز الفيوم يحمل الكفن

نجحت جهود الأجهزة الأمنية والشعبية ونواب من مجلسى النواب والشيوخ فى إقرار الصلح بين عائلتين بمركز طامية التابعة لمحافظة الفيوم حيث عقدت جلسة صلح، وتم تقديم الكفن لوأد الخلاف في واقعة مقتل سيدة عجوز وسرقتها.

ملقاة في صندوق القمامة

كان فريق البحث الجنائي في واقعة العثور على جثة عجوز في صندوق القمامة بمدينة طامية التابعة لمحافظة الفيوم، رصد استدراج المتهمين في آخر ظهور لها، أمام منزلها و خروجها، جثة في شوال الي توكتوك كانت إحدى المتهمات تستقله.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة بالعثور الأهالي علي جثة سيدة مسنة ملقاة في صندوق القمامة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية وتبين من التحريات الأولية والمعاينة بوجود قطع ذبحي برقبة المتوفاة مما أدي إلي وفاتها.

وتبين من تحريات التي أشرف عليها العقيد هاني تعيلب إن المتهمين هم جارتها وتدعى كريمة بالعقد السادس من عمرها ونجلتها وتدعى'دنيا م ل' بالعقد الرابع من عمرها، واللاتي قامت باستدراج العجوز إلي منزلها من أجل انتزاع قرطها الذهبي من أذنها وما أن قاومتهم انهالا عليها بآلة حادة علي الرأس مما تسبب في تهشيم رأسها ولفظت انفاسها في الحال، وقاموا بالتخلص من جثتها بوضعها بجوال مخصص للقمامة.

WhatsApp
Telegram