المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل عامل بالإسكندرية على يد عاطل: ترصد له منذ 4 سنوات

أهل مصر
صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

قال محمد مصطفى أحد شهود العيان من جيران الشاب الذي لقى مصرعه، اليوم الأربعاء، بمنطقة شارع الموازيني في الجمرك وسط محافظة الإسكندرية على يد عاطل بسبب خلافات سابقة منذ فترة وقام المتهم بطعنه اليوم في رقبته إن المتهم تربص بالمجني لقتله بسبب مشاجرة منذ 4 سنوات.

وأضاف جار المجني عليه في شارع الموازيني لـ" أهل مصر " ، أن المتوفى "محمد بسيو" 24 سنة وكان يعمل في مطبعة ورق ثم عمل مع أشقائه في جمع الكرتون وبيعه وكان محبوب وسط أهالي المنطقة.

وأشار إلى أن المتهم بقتله عاطل ومسجل في عدد من القضايا وحدثت مشاجرة منذ 4 سنوات بين شارع الموازيني وحارة الحشرات التي يسكن فيها المتهم، فتوعد للمجني عليه وقام اليوم بمغافلته وطعنه بسكين في رقبته خرجت من الجهة الأخرى وفر في الشوراع الجانبية.

صورة المجني عليه

بداية الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية إخطاراً من المقدم أحمد الشوربجي رئيس مباحث قسم شرطة الجمرك، يفيد بوقع جريمة قتل بمنطقة شارع الموازيني بدائرة القسم.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، رفقة سيارة الإسعاف ورجال البحث الجنائي للتحقيق وتبين قيام المتهم بقتل المجني عليه في الشارع أمام المارة.

الشارع محل الواقعة

وأشارت التحريات إلى قيام المتهم بحيازة سلاح أبيض سكين، وقام بطعن المجني علية وأراده قتيلاً فى الحال بعد أن خرجت السكينه من الرقبة الي الجهة الأخرى.

وجار ضبط المتهم بارتكاب الواقعة فيما تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة كوم الدكة، بوسط الإسكندرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.